أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / أطلـ.ـق النـ.ـار على والدة زوجته وأخيها.. في أسطنبول

أطلـ.ـق النـ.ـار على والدة زوجته وأخيها.. في أسطنبول

متابعة : تركيا الخبر

قام أحد المواطنين بإطـ.ـلاق النـ.ـار على والدة زوجته وأخيها بعد وقـ.ـوع خـ.ـلاف مجـ.ـهول الأسباب في منطقة سيلفيري بإسطنبول.

ووفق ما نقلته الوكالات الإخبارية، وقع جـ.ـدال بين سالدون أ. الذي دخل إلى متجر لبيع النسيج في حي معمار سينان وشقيق زوجته أحمد أ.، التي كان يقيم معها مسبقًا، ووالدتها لطيفة أ. لسبب لم يحدد بعد، انتهى لإطـ.ـلاق النـ.ـار عليهما.

ونقلت الأم وابنها، اللذان أصـ.ـيبا بجـ.ـروح خطـ.ـيرة، إلى المستشفى بعد تدخل أولي من جانب الفرق الطبية، ولا تزال فـ.ـرق الشـ.ـرطة تحاول القبـ.ـض على المشـ.ـتبه به الذي لاذ بالفـ.ـرار.

المصدر : الوكالات الإخبارية

…………………………………………………………………………………………..

شاهد بالفيديو ..شاب يتنـ.ـكر بزي امرأة ويسـ.ـرق سيارة بقيمة 5 ملايين ليرة في إسطنبول

سـ.ـرق شخص حاول إخـ.ـفاء هويته عن طريق التنـ.ـكر بزي امرأة، سيارة جيب بقيمة 5 ملايين من موقف السيارات الذي دخل إليه من خلال أحد الفتحات في جدران الكراج الذي وقفت فيه السيارة.

وقالت وسائل إعلام تركية إن حادثة السـ.ـرقة تمت في منطقة مسلك في إسطنبول ليلة رأس السنة، وشبـ.ـهت العمـ.ـلية بطريقة أفلام السينما.

وأوضحت وسائل الإعلام التركية إن مواطناً أجنبياً لم تحدد جنسيته، ارتدى ملابس نسائية، كيلا تكشف هويته، وعند دخوله إلى محرس الكراج أدار كاميرا المراقبة كي لاتصوره إلا أنه اضـ.ـطر للنظر فيها.

وتابعت إن السـ.ـارق -أجنبي الجنسية- أخذ مفاتيح سيرة الجيب التي لفتت انتباهه وانطلق بالسيارة هـ.ـارباً لكن فرق الشرطة قامت بملاحقته فور تلقيها الإخـ.ـطار بذلك، مؤكدة إلقـ.ـاء القبـ.ـض عليه، على أحد نقاط التفتـ.ـيش اعتماداً على رقم لوحة السيارة.

وأكدت أن الشـ.ـرطة أحالت السـ.ـارق إلى المحكمة بعد إلقاء القبـ.ـض عليه.

شاهد الفيديو :

شاهد أيضاً

تصريح عاجل لأردوغان حول سوريا

تصريح عاجل لأردوغان حول سوريا قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، “سنواصل بذل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *