close
أخبار تركيا

بالفيـ.ـديو لحـ.ـظـ.ـات مرعـ.ـبة لمواطن أجنبي يلـ.ـقي بنفـ.ـسه من الطابق الثالث هـ.ـربا من حـ.ـريق باسطنبول

انتهى الشـ.ـجار بالحـ.ـريق . لحـ.ـظـ.ـات مرعـ.ـبة تحبـ.ـس الانفـ.ـاس لمواطن أجنبي يلـ.ـقي بنفـ.ـسه من الطابق الثالث هـ.ـربا من حـ.ـريق باسطنبول

في الـ.ـقـ.ـتـ.ـال بين المجموعتين في غـ.ـرفـ.ـة الـ.ـفـ.ـحـ.ـم في مبنى من 5 طوابق في اسطنبول أضرمت الـ.ـنـ.ـيـ.ـران في منجم الـ.ـفـ.ـحـ.ـم قـ.ـفـ.ـز شخص محاصر في الطابق الثالث بسبب الـ.ـدخـ.ـان من النافذة.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” دار نقاش بين المجموعتين أمس في غـ.ـرفـ.ـة الـ.ـفـ.ـحـ.ـم في مبنى مكون من 5 طوابق في منطقة الملا جراني بمنطقة الفاتح.

وفي الوقت نفسه ، تم إحـ.ـراق الـ.ـعـ.ـنـ.ـاصـ.ـر غير المستخدمة في الغرفة و غـ.ـطـ.ـى الـ.ـدخـ.ـان الـ.ـمـ.ـبـ.ـنـ.ـى بينما هـ.ـربـ.ـت المجموعة الـ.ـمـ.ـقـ.ـاتـ.ـلـ.ـة.

تدخل رجال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء الذين وصلوا إلى الموقع في الـ.ـحـ.ـريـ.ـق و تم إجـ.ـلـ.ـاء ثلاثة أشخاص كانوا في الـ.ـمـ.ـبـ.ـنـ.ـى بسبب الـ.ـحـ.ـريـ.ـق وتـ.ـأثـ.ـروا بـ.ـالـ.ـدخـ.ـان.

من ناحية أخرى قـ.ـفـ.ـز شخص من الطابق الثالث إلى البطانية التي فتحها سكان الحي وأصـ.ـيـ.ـب بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة حيث تم الـ.ـتـ.ـقـ.ـاط تلك الـ.ـلـ.ـحـ.ـظـ.ـات بـ.ـالـ.ـكـ.ـامـ.ـيـ.ـرا.

ونقل الـ.ـمـ.ـصـ.ـابـ.ـون إلى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى بسيارة إسـ.ـعـ.ـاف بعد الـ.ـإسـ.ـعـ.ـافـ.ـات الأولية لـ.ـلـ.ـطـ.ـواقـ.ـم الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة.

قال سرحات بولوت ، وهو من سكان الحي ، “أشتعلت الـ.ـنـ.ـيـ.ـران بسبب الـ.ـشـ.ـجـ.ـار في قبو الـ.ـمـ.ـبـ.ـنـ.ـى وهي مـ.ـعـ.ـدة لـ.ـتـ.ـخـ.ـزيـ.ـن الـ.ـفـ.ـحـ.ـم و ملأ الـ.ـدخـ.ـان الـ.ـمـ.ـبـ.ـنـ.ـى بأكمله.

وأضاف : مع الـ.ـذعـ.ـر الـ.ـنـ.ـاجـ.ـم عن الـ.ـحـ.ـريـ.ـق ، ألـ.ـقـ.ـى مواطن أجـ.ـنـ.ـبـ.ـي بـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـه و قالت الـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة إنه أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـكـ.ـسـ.ـور في قـ.ـدمـ.ـيـ.ـه وخـ.ـصـ.ـره وأن حـ.ـالـ.ـتـ.ـه خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

تبحث الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، التي بدأت الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في الـ.ـحـ.ـادث ، عن من شـ.ـاركـ.ـوا في الـ.ـقـ.ـتـ.ـال وأضـ.ـرمـ.ـوا الـ.ـنـ.ـار في المبنى.

شاهد الفيديو لحـ.ـظـ.ـات مرعـ.ـبة لمواطن أجنبي يلـ.ـقي بنفـ.ـسه من الطابق الثالث هـ.ـربا من حـ.ـريق باسطنبول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى